لمحة عن البنك >> الرؤية و الرسالة الرؤية والرسالة

رؤية البنك

 تحقيق الهدف الرامي الى دعم الحركة العمرانية في البلاد وفق أحتياجات المواطنين وضمن أحكام الخطط الإنمائية التى تضعها الدولة لقطاع الأسكان .

 
أهدافنا

 دعم الحركة العمرانية في البلاد وفق إحتياجات المواطنين وضمن أحكام الخطط الإنمائية التى تضعها الدولة لقطاع الإسكان ودفع عملية التنمية والتعمير في مختلف أنحاء السلطنة أتاح الفرصة للمواطنين لإمتلاك مساكن تنسجم مع متطلباتهم وفق البيئة والعادات العمانية وذلك من خلال التسهيلات التي يقدمها البنك والتي تتمثل في القروض الإسكانية التي يمنحها لهم وبشروط ميسرة للغاية.

ويعتبر بنك الإسكان العماني من أهم الدعامات التنموية التى أقامتها الدولة بغرض المساهمة في تنمية وتطوير النهضة العمرانية، وذلك لتوفير المسكن الصحي للمواطن ليعيش حياة كريمة في ظل رؤيا واضحة تحقق فيها متطلبات الحاضر وتطلعات المستقبل إيمانا منها بأن قضية الإسكان هي الركيزة الأساسية والعمود الفقري لباقي عوامل التنمية الأخــرى.

 

الرؤية الإستراتيجية  (ريادة إسكانية متكاملة)

 يسعى البنك ليكون الرائد في حركة الإسكان والتعمير بما يساهم في التنمية الاقتصادية بسلطنة عمان، متميزا في تقديم الخدمات للعملاء وخاصة العمانيين من ذوي الدخل المحدود والمتوسط، محققا لتطلعات المساهمين،ومهتما بتنمية رأس المال البشري، وذلك من خلال أعمال مصرفية ذات كفاءة وبيئة عمل جاذبة ومحفزة .